كلوب يطمئن جماهير ليفربول عن حالة تياجو

كلوب يطمئن جماهير ليفربول  عن حالة تياجو

ظهر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة الفريق مع مضيفه نيوكاسل يونايتد، غداً الأربعاء، ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار كورة ستار 

وحول مدى بعد تياجو عن العودة، أوضح: "لقد خاض أجزاء من التدريب، لم يكمل جلسة تدريبية بعد. لا يتعلق الأمر بالتدريب يومًا ما مع الفريق، وبعد ذلك يمكنك لعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي مرة أخرى".

وتابع: "يبدو الأمر واعدًا جدًا في الوقت الحالي ولكن لا يمكنني قول المزيد عنه لأكون صادقًا. لا أدري. أعتقد أن الخطة كانت أن يتدرب بشكل طبيعي تمامًا لكننا سنرى ذلك".

اخبار كورة اون لاين 

وعن مدى أهمية الفترة عقب التعادل مع وست بروميتش، قال: "هذا مهم دائمًا في الحياة. أريد أن أفوز أكثر من أي شيء آخر، لكني تعلمت أن هذا لا يحدث طوال الوقت. وهذا جيد تمامًا. أحب الفوز بمباريات كرة القدم وخاصة عندما تستحق الفوز".

وأضاف: "لاستحقاق الفوز في المباراة الأخيرة، كان علينا فعل المزيد من الأشياء الصحيحة. لقد ركضنا كثيرًا، وقاتلنا كثيرًا. كل شيء على ما يرام، ولكن كان ينبغي القيام بالمزيد من الأشياء الصحيحة. هذا ما قلته للأولاد بالفعل. أنا لست غاضبًا منهم، يمكن أن يحدث ذلك. سوف نتعلم ذلك وبعد ذلك سنلعب كرة القدم مرة أخرى".


المصدر: يلا سبورت