نتيجة مباراة طلائع الجيش والجونة كورة ستار اليوم كورة ستار اون لاين 11-12-2020 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة طلائع الجيش والجونة كورة ستار بث مباشر اليوم كورة ستار اون لاين 11-12-2020 في الدوري المصري


 يستضيف الفريق العسكري نظيره الساحلي، مشاهدة مباراة طلائع الجيش والجونة بث مباشر في الجولة الأولى للدوري المصري باللقاء الذي يقام على استاد جهاز الرياضة العسكري، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، عبر يلا شوت توداي.

طلائع الجيش يخوض لقاء اليوم بأفضلية كبيرة بعدما شارك في مباراتي نصف نهائي كأس مصر أمام الزمالك وحقق الانتصار بثلاثية لهدف وعبر للنهائي لأول مرة في تاريخه ولكنه خسر اللقاء بركلات الجزاء الترجيحية بعدما تعادل مع الأهلي في الوقت الاصلي والاضافي بهدف لمثله، الفريق العسكري سيبحث في لقاء اليوم بكل تأكيد عن الانتصار وحصد أول ثلاثة نقاط له الموسم الجديد ولا سيما وأن الفريق دعم صفوفه بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي.


انتهاء المباراة بالتعادل يبن الفريقين 2-2 


تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي "عمرو مرعي" – عمرو جمال.

موعد مباراة طلائع الجيش والجونة والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة طلائع الجيش والجونة عبر شاشة أون تايم سبورت الناقل المجاني للدوري المصري على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال الترددات 12458 و11360، وتبدأ مباراة طلائع الجيش والجونة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت غرينيتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجانب الأخر يسعى فريق الجونة إلى تقديم موسم أفضل من الذي قدمه الفريق الساحلي في الموسم الماضي الذي ظل يصارع فيه الهروب من الهبوط حتى الجولات الأخيرة، الفريق الساحلي قرر استمرار رضا شحاته على رأس القيادة الفنية ولا سيما وأن الفريق قدم أداء جيدة تحت قيادة المدرب الوطني في نهاية الموسم الماضي.

الجونة نجح خلال الميركاتو الصيفي الماضي في التعاقد مع الحارس أحمد عادل عبدالمنعم وأحمد عامر لاعب أسوان ونور السيد لاعب الاتحاد ومحمد رجب مهاجم الانتاج الحربي ومحمد حبيب لاعب البنزرتي التونس وجدد إعارته مع محمد الجزار لاعب الأهلي.

من المنتظر أن تشهد تشكيلة الجونة للقاء اليوم مشاركة الصفقات الجديدة منذ بداية اللقاء خاصة بعد رحيل أكثر من عنصر اساسي وفي مقدمتهم أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان عقب إنتهاء إعارتهم من الأهلي ورحيل محمد ناجي جدو لنهاية عقده مع الفريق.

الجونة عزيزي متابع يلا شوت انهى بطولة الدوري في الموسم الماضي بالمركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة بفارق أربع نقاط عن حرس الحدود والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.