ريال مدريد يعرف سعر نجمي مانشستر سيتي



 تسببت العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي على نادي مانشستر سيتي في إغراء الأندية الكبرى والتي تأمل أن تستغل التضييق المالي للتوقيع مع بعض النجوم.

صحيفة "الصن" البريطانية أشارت إلى أن ريال مدريد يتجهز لاصطياد كل من البلجيكي كيفين دي بروين، والإنجليزي رحيم ستيرلينغ.

بحسب التقرير فإن سعر كل منهما 180 مليون جنيه إسترليني، ومن حيث المبدأ فإن النادي الملكي ليس مستعدا لإنفاق هذا الرقم لجلب أحدهما.

وسيلجأ السيتي إلى "TAS" لاستئناف عقوبة إيقافه موسمين عن المشاركة في دوري الأبطال، لكن في حال فشل في إلغاء أو تقليص العقوبة فسيصعب عليه الاحتفاظ بنجومه الكبار وسيضطر إلى بيع البعض لتعويض الخسائر.ينتهي عقد ستيرلينغ في 2023، وكان النادي الإنجليزي في مفاوضات لتجديد عقده خلال الأشهر الماضية، لكن تثبيت العقوبة سيمنع زيادة راتبه، وبالتالي تزداد فرضية رحيله.

لكن ريال مدريد ليس الوحيد المهتم بخدمات سيترلينغ ودي بروين، فقد أوضحت وسائل إعلام بريطانية أن مانشستر يونايتد يريد استخدام الأموال التي ستدخل خزينة جراء بيع متوقع للفرنسي بول بوغبا، وهو مبلغ يتجاوز الـ 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل التبضع من جاره، والانقضاض على أبزر لاعبيه مثل: ستيرلينغ ودي بروين.

من أجل الوفاء بمتطلبات اللعب المالي النظيف يمكن للسيتي بيع ستيرلينغ، ودي بروين، ولابورتي، إذ إن سعرهم مرتفع للغاية في سوق الانتقالات وسيدخل أحدهم في حال انتقل مبلغا ضخما.


المصدر:يورسبورت