U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

تُعلن السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية لمنع انتشار فيروس كورونا


أعلنت المملكة العربية السعودية أول أمس السبت تعليق النشاط الرياضي في مختلف الألعاب والبطولات والمسابقات لمدة أسبوعين بدءًا من الأحد 15 مارس، في ضمن إجراءاتها لمنع انتشار فيروس كورونا.
جاء ذلك في بيان نشرته وزارة الرياضة السعودية عبر حسابها في تويتر السبت الماضي، أشارت فيه إلى أن هذا القرار جاء امتدادًا للجهود المتواصلة من الجهات الحكومية بالمملكة للتصدي للفيروس ومنع انتشاره حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في المملكة.

وحسب البيان فقد شمل القرار إغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة، وذلك عقب صدور قرار من المملكة في 6 مارس بإيقاف السعودية الحضور الجماهيري للمنافسات الرياضية، تفاديا لانتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه علق وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل على القرار بصفحته الرسمية عبر تويتر قائلاً: جهود كبيرة وإجراءات احترازية ووقائية اتخذتها قيادة وطننا الغالي أكدت من خلالها أن سلامة المواطن والمقيم تمثل الأولوية القصوى.

يُجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة السعودية كانت قد أعلنت الجمعة الماضية وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 86 حالة من بينهم 33 سعوديًا، و53 غير سعوديي 48 من مصر وحالتين من البحرين إضافة إلى حالة واحدة من أمريكا ولبنان وبنغلادش.



المصدر: يور سبورت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة