U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

بعد اكتشاف 3 مصابين بكورونا: هل الدوري الألماني بخطر؟


٣ اصابات جديدة بفيروس كورونا في ناد الماني
02 مايو 2020
بالرغم من اكتشاف 3 إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف نادي كولن الألماني، أعلن الأخير عن استمرار التدريبات الجماعية.

وأشار النادي الألماني في بيان يوم الجمعة الى أن جميع أفراد التشكيلة والجهاز الفني خضعوا للاختبارات يوم الخميس الماضي، مضيفاً: "أظهرت الاختبارات إصابة ثلاثة بالفيروس رغم عدم ظهور أعراض".

وتابع بيان النادي "وبعد تقييم من السلطات الصحية المختصة سيبدأ الثلاثة إجراءات الحجر الصحي في المنزل لمدة 14 يوماً"، فيما لم يكشف الفريق الذي يلعب في "البوندسليغا" عن أي أسماء احتراماً للخصوصية.

ويأتي ذلك بعد ساعات من الاتفاق على خضوع فرق كرة القدم بالأندية الألمانية لفحوص فيروس كورونا، علماً أنه وبحسب النادي فالثلاثي المصاب لم يظهر أية أعراض للإصابة بالفيروس.

وهذا وكانت الأندية الألمانية قد عادت للتدريبات، فيما سيتعين عليها الانتظار لأسبوع آخر لصدور أي قرار بشأن استئناف الموسم، بعد أن قررت الحكومة الألمانية الخميس تأجيل البت في المسألة الى 6 مايو.

وينتظر العالم بفارغ الصبر عودة مباريات كرة القدم في وقت تم الغاء ما تبقيى من مباريات في الدوري الفرنسي واهداء الدوري للمتصدر باريس سان جرمان.

وتتبقى 9 جولات على استكمال مسابقة الدوري الألماني لموسم 2019/2020، وتأمل رابطة الدوري الألماني أن تقام المباريات بدون جمهور حتى نهاية يونيو المقبل.



المصدر: يورسبورت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة