U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

لو استمرت البطولات والمباريات، لكنا وصلنا إلى مباراة قمة بين ليفربول وأرسنال يوم 2 مايو 01 مايو 2020 لولا تفشي فيروس


لو استمرت البطولات والمباريات، لكنا وصلنا إلى مباراة قمة بين ليفربول وأرسنال يوم 2 مايو
01 مايو 2020
لولا تفشي فيروس كورونا المستجد في كل أنحاء العالم لكان الجميع يترقب المباراة النارية بين ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الثاني من مايو.

دوريات عدة ألغيت حتى الآن في أوروبا، مثل الدوري البلجيكي والدوري الهولندي والدوري الفرنسي، حيث تُوّج باريس سان جيرمان بطلاً في فرنسا لابتعاده بالصدارة بفارق 12 نقطة عن مرسيليا صاحب المركز الثاني، ويحتل رين المركز الثالث وليل المركز الرابع وريمس المركز الخامس ونيس المركز السابع.

أما الدوري الإنجليزي الممتاز فلم يُحسم مصيره بعد، حيث يحتل ليفربول الصدارة برصيد 82 نقطة ويبتعد بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الثاني.

منطقياً، رجال المدرب الألماني يورغن كلوب حسموا اللقب، لكن فعلياً اللقب لم يُحسم بعد كون البطولة توقفت قبل مباراة الحسم بسبب وباء كوفيد-19.

الأكيد أنّ ليفربول يستحق التتويج حتى لو ألغيَ الدوري، إذ حقق 27 انتصاراً مقابل تعادل واحد وخسارة واحدة فقط.
لو استمرت البطولات والمباريات، لكنا وصلنا إلى مباراة قمة بين ليفربول وأرسنال يوم 2 مايو.
أرسنال يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 40 نقطة، وهو يريد استكمال البطولة بكل تأكيد من أجل محاولة حجز مقعد في الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب بين أرسنال وليفربول بنتيجة 3-1 لـ"الريدز"، على ملعب أنفيلد، وكانت غداً ستُقام مباراة الإياب على ملعب الإمارات.

بالطبع الأفضلية ستكون لليفربول حتى لو أنّ اللقاء يُجرى على ملعب أرسنال، نظراً للفارق الكبير في المستوى بين الفريقين هذا الموسم، لكنّ "المدفعجية" كانوا سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل خطف النقاط الثلاث كونهم بحاجة إلى كل نقطة من أجل حجز مقعد أوروبي.

عودة الدوري الاسباني..قريباً؟

الغاء الدوري الفرنسي... فمن يحمل لقب البطولة؟

الانتقالات في زمن الكورونا.. جولة على أبرز حركة السوق المقبلة

شارك


المصدر: يورسبورت 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة