U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

قرار حاسم من لوشيسكو في الهلال


عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، مساء اليوم السبت، اجتماعًا باللاعبين.

وبعد الإجتماع أعلن الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي، منح راحة سلبية للاعبين لمدة أسبوع، وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

وتحدث رازفان عن برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد تعليق النشاط الرياضي في المملكة.

ومنح المدرب الروماني كافة اللاعبين إجازة لمدة أسبوع تبدأ من غد الأحد، كما ألقى طبيب الفريق الأول خوان دوكي، محاضرة توعوية للاعبين والجهازين الفني والإدارة عن فيروس كورونا وسبل الوقاية منه.

 وجدير بالذكر أن وزارة الرياضة، أعلنت  اليوم السبت، تعليق النشاط الرياضي في السعودية بمختلف الألعاب الرياضية، وكل البطولات والمسابقات، وإغلاق الصالات والمراكز الرياضية الخاصة بدايةً من غد الأحد حتى إشعار آخر؛ وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.
تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ومن جهة آخرى  بدأت إدارة نادي الهلال أولي خطواتها، لمحاربة فيروس كورونا، المنتشر بشكل كبير في عدد كبير من دول العالم.

وتعاقدت إدارة الهلال مع شركة متخصصة في المجال الطبي والتعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة، لحماية المواطنين والمقيمين في المملكة.
وعملت الشركة على تعقيم كافة مرافق النادي، ونشر المعقمات في جميع إدارة الطبية في النادي، بالإضافة الي القيام بحملة توعوية كما نشرت الإدارة الطبية لوحات إرشادية باللغتين العربية والإنجليزية.
إقرأ أيضا:  حقائق وحصاد الجولة 22 من دوري المحترفين

وقال فهد بن سعد بن ناقل رئيس النادي عبر حسابه بموقع تويتر: الإجراءات الوقائية الاحترازية المتّخذة من حكومتنا الرشيدة، لمنع انتشار فيروس كورونا، نابعة من حرص بالغ على سلامة المواطنين والمقيمين، والمسؤولية على الجميع بالابتعاد عن مناطق التجمّعات والالتزام بتعليمات وزارة الصحة السعودية.


المصدر: يورسبورت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة