U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

حقيقة إعتزال حسين عبدالغني كرة القدم



خرج قائد الأهلي المخضرم ، حسين عبدالغني ، عن ضمته ليكشف حقيقة إعتزاله كرة القدم ، نهاية الموسم الكروي الحالي ، الذي لم يتبين حتى اللحظة سواء سيستكمل أم لا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكانت جماهير الأهلي قد طالبت عبدالغني بضرورة إعلان اعتزاله للكرة في الفترة الماضية ، بعد أن حملته مسئولية تراجع نتائج الفريق خلال لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وذلك بسبب تقدمه في السن معتقدين انه لا يقدر على العطاء أكثر من ذلك.
 حسين عبدالغني عاد للأهلي بعد 11 عاما خاض فيهم عدة تجارب داخلية وخارجية  ،  استهلها بالانتقال إلى  نيوشاتل زاماكس السويسري  وقضى معه عاماً، قبل الانتقال إلى النصر حتى صيف 2017، وبعده إلى فيريا البلغاري موسماً، قبل أن ينضم إلى أحد قبل ان يوقع مخالصة مالية معهم.
Volume 0%
وقبل رحيل عبدالغني من الأهلي الذي دافع عن قميصه منذ ربع قرن  اي في  عام 1995، حقق 8 بطولات، 3 منها لكأس الاتحاد السعودي "كأس الأمير فيصل بن فهد" وكأس ولي العهد 3 مرات، بالإضافة إلى البطولتين العربية والخليجية.
وقال عبدالغني في تصريحات اذاعية:" أترك الأمر كله للظروف وتقيم نفسك كل فترة وترى السلبيات والإيجابيات".
وأضاف قائلا:" كرة القدم ليس فيها مجاملة لعبة ميدانية وكله يقيمك، وأتمنى يكون تقييمي على مستواي والناس تتكلم على العمر أكثر من العطاء والأداء والمجهود الفني داخل الملعب".
وأتم :"في النهاية هذه هي سنة الحياة ولكل بداية نهاية ويمكن تكون هذه آخر سنة في الملاعب، الله أعلم".


المصدر : يور سبورت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة