U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

غوميز حزين على صديقه في اليوفي ومدربه التركي


يعيش سكان العالم اليوم أوقاتا عصيبة بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي رفع مستوى القلق لدى كثير من الأفراد والعائلات، وغيّر مجرى حياة الملايين من البشر حول العالم ووضعهم تحت ضغط غير مسبوق.
مهاجم الهلال، بافتيمبي غوميز، أبدى حزنه الشديد عقب إصابة مواطنه بليز ماتويدي نجم يوفنتوس الايطالي إصابته بفيروس كورونا المستجد.
كان نادي يوفنتوس قد أعلن عن إصابة بليز ماتويدي بفيروس كورونا لينضم إلى زميله دانيللي روجاني والأرجنتيني باولو ديبالا.
وقال محترف الهلال في تصريخات نقلها "موقع ماكسي فوت الفرنسي ": “أنا حزين لما حدث له، أنه يتمتع بشخصية كبيرة ويضع الأمور في نصابها دائمًا ، لذلك أعرف أنه سيكون قويا ولكن من ناحية أخرى نحن جميعا آباء لعائلات وهذا الأهم”.

Volume 0%
 
جدير بالذكر أن غوميز لعب من قبل بجوار ماتويدي، في فريق سانت اتيان، حيث لعب الأول للفريق في الفترة ما بين عامي 2004 و2009، فيما لعب ماتويدي لسانت اتيان بين عامي 2007 و2011 قبل أن ينضم إلى باريس سان جيرمان ومنه إلى يوفنتوس.
ومن جهة آخرى فقد ضرب فيروس كوفيد 19 مدرب اللاعب السابق ايضا التركي فاتح تريم مدربه في غلطة سراي وقال غوميز عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي "تويتر" تمنيات بالشفاء لفاتح تريم امل ان تتغلب على فيروس كورونا بقلبي وصلواتي 
وأكد النجم الفرنسي الكبير، على أنه يقوم بالدعاء والصلاة، من أجل أن يشفي الله عز وجل، مدربه السابق في جلطة سراي التركي.
إقرأ أيضا: مدرب الشباب: اعيش فترة معاناة شديدة وإحباط
جدير بالذكر أن غوميز "34 سنة"، تدرب تحت يد فاتح تريم، في فريق جلطة سراي، في موسم 2017-2018، قبل أن يقرر النجم الفرنسي، الانتقال إلى اتلهلال.
ويرتبط اسم جوميز بقوة، بالعودة إلى العملاق التركي، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث ينتهي عقده مع الزعيم الهلالي، في يونيو 2020.
ويذكر ان المدرب التركي الشهير نشر عبر حسابه الشخصي بالتدوينات المصغرة تغريدة قال فيها "تلقيت نتيجة فحصي بفيروس كورونا  ايجابية "
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة