الجابر يرد على دعوة القحطاني بشأن مهرجان اعتزاله



رد سامي الجابر ، أسطورة الكرة السعودية ، على دعوة ياسر القحطاني بشأن مباراة اعتزاله المقررة في الأول من شهر ديسمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض وسط جضور كوكبة  نجوم اللعبة الأكثر شعبية في العالم.
هذا ويستعد ياسر القحطاني لوداع الجماهير داخل الساحرة المستديرة عندما يقود فريقه Y20  أمام الهلال ضمن فعاليات موسم الرياض الحدث الأضخم بين مواسم المملكة العربية السعودية.

وكان القحطاني وجه الدعوة للجابر من أجل الانضمام إلى فريقه ليقبل الآخير الدعوة وينضم إلى أبرز نجوم الكرة أمثال بيرلو وتوتي وفان بيرسي والسومة.


وبذلك يعود الجابر مرة آخرى لمزاولة كرة القدم بعد غياب 12 عاما حيث يرجع أخر ظهور له في الساحرة المستديرة عام 2007 خلال مباراة اعتزاله التي جمعت بين الهلال ومانشستر يونايتد.
و استجاب الجابر لدعوة القحطاني عندما قال:" حاضرين للغاليين يا أبو عزوز، تأمر أمرًا.. الحضور والمشاركة حق وواجب لأخ عزيز وغال كشخصك".وأضاف: "عرفتك في أكثر من موقع، وأنت كما أنت.. مميز وتستحق كل خير، الوعد الملعب بإذن الله".
وظهر القحطاني لأول مرة وهو يمارس كرة القدم مع القادسية واستمر معم حتى 2005  حيث  شارك في 30 مباراة مسجلاً 19 هدفاً وذلك قبل ان ينضم إلى الهلال الذي  خاض معه 156 لقاء مسجلاً 88 هدفاً.
ويمتلك القحطاني لقبا فرديا كونه  أفضل لاعب في آسيا لعام 2007  ، كما  خاض  100 مباراة  مع الأخضر  وحصد لقب كأس الخليج 2013 بعدها اعتزل اللعب الدولي. يذكر ان القحطاني حقق مع الهلال كافة البطولات المحلية بالحصول على بطولة الدوري السعودي وكأس ولي العهد وكاس خادم الحرمين الشريفين.



المصدر: يورسبورت