نزال جانبي بين كارينيو والنصر في دوري المحترفين




ستشهد مباريات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد العودة من فترة التوقف الدولي بالجولة العاشرة نزال خاص بين الأوروجوياني كارينيو والنصر.
وتوقفت عجلات بطولة دوري المحترفين لأكثر من أسبوعان بسبب ارتباط الأخضر بالتصفيات الآسيوية إلى جانب ودية باراجواي.

ذا ويستعد ملعب الملك عبدالعزيز فتح أبوابه مساء الأحد المقبل لاستقبال الوحدة وضيفة النصر في مباراة يرغب الفريقان اقتناص 3 نقاط من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري المحترفين مستغلين غياب الهلال ، متصدر جدول الترتيب برصيد 20 نقطة ، بسبب انشغاله بالنهائي الآسيوي أمام أوراوا الياباني.




النصر قبل لقاء الوحدة نجح في تضيق الخناق على الهلال بعد ان وصل رصيده النقطي إلى 20 بالمرتبة الثانية ، أما صاحب الأرض والضيافة فيقبع بالمركز 7 برصيد 15 نقطة.
وفيما يلي نستعرض أبرز أهداف كارينيو والنصر من تلك المباراة:

1- الانتقام:
يعود الأوروجوياني كارينيو للنصر  لكن هذه المرة خصما لهم ويأمل في الانتقام منهم خاصة وأن كتيبة الشمس تسببوا في إقالته 3 مرات ، بواقع مرتين حينما كان مدربا لهم أعوام 2013 و2018 ، ومرة واحدة عندما أطيح من على رأس الجهاز الفني للشباب موسم 2017 بعد تردي النتائج آخرها الخسارة أمام العالمي بهدف دون رد في الجولة 17.

2- استعادة نغمة الانتصارات:
يُريد كارينيو في العودة إلى سكة الانتصارات على حساب النصر التي ضلّ عنها آخر جولتين وقبل التوقف الدولي ، فبعد الانطلاقة الرائعة التي حققها الثعلب الأوروجوياني مع الوحدة فور توليه المهمة خلفا للكرواتي ماريو سفيتانوفيتش بالانتصار على الفيحاء والفتح وضمك والاتحاد ، تعطل قطار الفرسان بعد خساراته أمام الشباب والرائد.

3- رد النصر:
يستهدف لاعبو النصر بقيادة مدربهم البرتغالي روي فيتوريا الرد على انتقادات كارينيو ضد الادارة خلال التصريحات أدلى بها بعد توليه مهمة الوحدة حيث شن  انتقادات حادة تجاه أصحاب الكلمة العُليا مؤكدا بعدم احترافيتهم بجانب أنه لم يستلم باقي مستحقاته منذ رحيله.



المصدر: يورسبورت