بلعمري يوجه ضربة صادمة للأرجنتيني الميرون



في صدمة وضربة قوية للمدير الفني  لنادي الشباب الأرجنتيني خورخي الميرون وإدارة نادي الشباب موجهة من المحترف الجزائري جمال بلعمري وذلك قبل لقاء الفريق الهام ضمن الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي الفيحاء والمقرر له يوم الجمعة القادم .
وقد غاب المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري عن تدريبات فريقه الشباب دون عذر مسبق بعد فراغه من الاستحقاقات الدولية برفقة منتخب بلاده.
وكانت تدريبات الفريق العاصمي شهدت عودة الدوليين عبدالله الحمدان وتركي العمار وناصر العمران بعد لعبهم مع المنتخب الأول وتحت 23 عاما في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا وبطولة دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية.
وأجرى فريق الشباب مرانه الرئيسي اليوم الأربعاء، تحت إشراف مدربه خورخي ألميرون استعدادًا لملاقاة الفيحاء، مساء الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وسط متابعة خالد البلطان رئيس النادي.




ولم تنكشف الأمور بعد داخل معسكر الشباب حول سبب غياب المدافع الجزائري، أو اتجاه إدارة الفريق في التعادل مع تلك الأزمة. 
وجدير بالذكر ان هناك تقارر افادت في وقت سابق عن وجود  خلافات بين اللاعب وإدارة النادي من أجل تعديل العقد الخاص به وقد أشارت أيضا التقارير أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الشباب وهناك عروضا كثيرة على اللاعب سوءا سعودية وخليجية وهناك عرضا اوروبيا للاعب ورغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الليث سواء في الإنتقالات الشتوية القادمة أو مع نهاية الموسم 
ولعب بلعمري في مباراتي منتخبه أمام زامبيا وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2020 في الكاميرون.
أقرأ أيضا:   خفايا الظهور الأول لتين كات في الدوري
ويحتل فريق الشباب المركز السادس برصيد 15 نقطة (4 انتصارات، 3 تعادلات، خسارتين)، على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.



المصدر : يورسبورت