تغييرات كبيرة في قائمة الإمارات لكأس الخليج



شهدت القائمة المختارة لتمثيل الإمارات في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري إلى 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل، تغييرات كبيرة، مع تأدية منتخب الإمارات الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، أولى حصصه التدريبية في ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بدبي.

وشارك في تدريبات اليوم التي قادها الهولندي فان مارفيك، 18 لاعبًا هم: علي خصيف، سالم راشد، خلفان مبارك وعلي مبخوت (الجزيرة)، وليد حسين، محمد مرزوق، يوسف جابر، إسماعيل الحمادي وأحمد خليل (شباب الأهلي).

وكل من: خالد عيسى، أحمد برمان وبندر الإحبابي (العين)، محمد صالح برغش، حمدان الكمالي وخليل الحمادي (الوحدة)، عادل الحوسني والحسن صالح (الشارقة)، طارق أحمد (النصر).

وحملت القائمة عددا من المفاجآت أبرزها احتمالية غياب عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الجزيرة، لعدم الجاهزية، ووليد عباس، مدافع شباب الأهلي، للإصابة، وعودة المدافع محمد مرزوق، ولاعب الوسط، وليد حسين، لاعبي شباب الأهلي إلى القائمة.

ومن المنتظر أن يلتحق لاعبو المنتخب الأولمبي بالتجمع بعد غد الجمعة، بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة عقب مشاركتهم في بطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 سنة، والتي اختتمت أمس، وتوج فيها منتخب الإمارات بلقب البطولة.

وسيتم إعلان القائمة النهائية المشاركة في خليجي 24 يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، مع العلم أن منتخب الإمارات يبدأ مشواره في البطولة يوم 26، بمواجهة منتخب اليمن، فيما يواجه منتخب العراق يوم 29 من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قطر يوم 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل.


المصدر: كورة