خاص: نجم النصر يمنح الضوء الأخضر لتجديد التعاقد


علم موقعنا من مصادره الخاصة وقريبة الصلة بإدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت سوف تزف خبرا سارا لجماهير العالمي في الساعات القليلة القادمة 
وأضاف المصدر المقرب لإدارة أصفر العاصمة  أن النجم البرازيلي بيتروس أراوخو، أعطى الضوء الأخضر لإدارة النصر، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو القادم. 
وأغلق الباب امام الإجتهادات الصحفية  التي حاولت ربط اللاعب بالإنتقال لأحد الأندية الآخرى وخاصة انه يحق له التوقيع لأي ناد آخر بداية من شهر يناير القادم بدون الرجوع لناديه .
وأشار المصدر المقرب أن  الساعات القادمة، قد تشهد توقيع العقود الجديدة بين الطرفين، بعد إغلاق الاتفاق على كافة البنود، وتحديد الراتب الجديد للاعب.
جدير بالذكر أن بيتروس "30 سنة"، انضم إلى صفوف نادي النصر، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف ساو باولو البرازيلي، حيث لعب مع الفريق الأول 39 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين.
ومن جهة آخرى يواجه المدير الفني البرتغالي روي فيتورا موقفا محرجا عد تعرض ثلاث لاعبين في صفوف الفريق الكروي للإصابة وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة الوحدة القادمة. 

ويمثل الثلاثي المصاب مثلثا أساسيا مع الفريق العالمي  خلال مباريات دوري  المحترفين والذي يستأنف مباريات الدوري بالجولة العاشرة أمام نادي الوحدة يوم الأحد القادم.

وقد أصيب الثلاثي النصراوي أثناء معسكر المنتخب الوطني السعودي الآخير والذي خاض فيه الأخضر مباراتين أحدهما رسمية أمام  أوزبكستان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .
والثانية خاضها الأخضر مباراة ودية دولية أمام  الباراغوي .
وقد  أصب قلب دفاع الفريق عبد الله مادو بإصابة بالركبة اثناء معسكر الأخضر في بدايته وأستبعد من قائمة الفريق أمام أوزبكستان 
بينما جاءت إصابة  عبدالله الخيبري في العضلة الخلفية وبالتالي يفقد النصر خدمات لاعب الوسط 




المصدر : يورسبورت