U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

ايلا اين ذهب زيدان



الكل يعلم جيدا ان زين الدين زيدان شخصية صريحة ولا يحب التملق او النفاق … زيدان ودع عالم كرة القدم وهو في القمة وتنازل عن باقي مستحقاته لريال مدريد وهو في القمة … وبالمثل ودع التدريب وهو في القمة بعد تحقيق البطولة الثالثة على التوالي في سجلاته … وبالتالي مهما توالت الاحداث و ذهبت في طريق مظلم يضل هو الايقونة لكل الجماهير المحبه له وللنادي .

المشكلة التي اصابة الملايين بالدهشة والجنون ليست الخسارة او حتى المستوى السيء للفريق او الانتدابات المحتشمة ولكن الصدمة التي اصابت المراقبين والصحفيين تتمثل في زيدان نفسة …. هو في الصيف الماضي غادر وابلغ بيريز بانه لن يستطيع الاستمرار لان كل الاسماء الموجودة حاليا غير قابلة للشحن وقد استنفذت تماما ويجب ان ياتي شخص اخر يتعامل معهم او يتم جلب فريق جديد بالكامل … هذا الامر كان الجميع يتفق عليه والكل ايد زيدان في تصريحة ولكن الصدمة وبعد مرور بضعة اشهر على تصريحة يعود من جديد ويحتفض بنفس الأسماء … شيء مفزع جدا …! تخيل الاسماء التي سيبدا معها الموسم الجديد فشلت مع زيدان في اخر 11 جولة من الموسم الماضي وفشلت في 3 مبارايت ودية وهو لا يزال متمسك بها … هي نفس الاسماء التي خسرت اخر 3 جولات الموسم الماضي بنتائج مضحكة … بكل اسف هذه الصدمة التي اصابت الجماهير في زيدان على الاقل لو كان هناك 5 لاعبين جدد في التشكيلة التي سيبدا بها الموسم يمكن استساغة الامر ولكن 10 لاعبين قدامى فقط سيكون هازرد هو اللاعب الجديد بدلا من رونالدو …! هنا الجميع توقف عن الكلام وفقط يتأمل الصدمة القادمة .

من المتوقع لو اشرك زيدان لاعبين جدد او نصف التشكيلة اسماء جديدة وخسر ممكن ان يتقبل الجمهور الخسارة ولكن تحتفظ باسماء كارثية هنا الموضوع اصبح مرعب تماما … واخيرا اين هو زيدان …؟!


المصدر : كورة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة