U3F1ZWV6ZTM1MTE5OTg5NTY0OTIyX0ZyZWUyMjE1NjcyNjI3MzI3OQ==

مستقبل الدوسري صداع في رأس الهلال



أصبح ملف تجديد عقد الجناح سالم الدوسري، أهم الملفات المعروضة على طاولة إدارة الهلال السعودي، بعد دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده الحالي والذي ينتهي بنهاية عام 2019، ويحق له التوقيع لأي نادٍ.

وزاد الدوسري (27 عامًا) الأمر تعقيدًا على الهلاليين، بعد أن تردد أنه سوف ينظر للعرض الأعلى بعين الجدية، دون النظر للون القميص الذي سيرتديه، لأنه قد يكون العقد الأخير للاعب.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب لأن الدوسري يشترط أن يكون عقده المقبل لمدة 4 سنوات.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرًا عن توصل إدارة الهلال إلى اتفاق بينها وبين الدوسري على التجديد، مقابل 18 مليون ريال، بعقد يمتد لـ3 سنوات، ليحصل على 6 ملايين ريال في العام الواحد، قبل أن يرفع الهلاليون المبلغ إلى 7 ملايين في الموسم.

وترجئ إدارة الهلال، الإعلان الرسمي عن التجديد، حتى قبل انطلاق النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الإعلامي السعودي عيسى الجوكم، قد أثار موجة من القلق بين جماهير الهلال على مصير الدوسري، حين كتب مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن اللاعب يفاضل بين عرض الهلال وعرض سابق من النصر، وسيختار العرض الأفضل من الناحية المادية.

جدير بالذكر أنه إلى جوار ملف سالم الدوسري، هناك ملفات عالقة أخرى تنتظر الحسم من إدارة الهلال، منها الإسباني ألبروتو بوتيا، الأرجنتيني سوريانو، والبرازيلي إدواردو الذي تلقى عروضًا للرحيل مؤخرًا.


المصدر : يورسبورت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة